تابعوا أهم أخبارنا عبر تطبيق الوتساب
خاص
أخبار محلية
أمن وقضاء
متفرقات
إقليمي دولي
اقتصاد
منوعات
رياضة
تكنولوجيا
فن
الويب
الترتيب حسب التاريخ
روبيو: وزارة الحرب مستعدة لتقديم أكثر من 30 مليون دولار للجيش اللبناني
السفارة اللبنانية في واشنطن بعد توقيع اتفاق إطار مع إسرائيل: خطوة مهمة نحو استعادة سيادة لبنان
أعلنت السفارة اللبنانية في واشنطن اليوم عن توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين لبنان والولايات المتحدة وإسرائيل، بحضور وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، في خطوة وصفتها السفارة بأنها "محطة بارزة في الجهود الديبلوماسية الرامية إلى إعادة الأمن والاستقرار والازدهار إلى لبنان".
السفارة اللبنانية في واشنطن: يمثل هذا الإنجاز خطوة مهمة نحو استعادة سيادة لبنان وسلامة أراضيه وضمان وقف دائم للأعمال العدائية وتمكين المواطنين النازحين من العودة إلى ديارهم
السفارة اللبنانية في واشنطن: ينص الإطار الذي تم توقيعه بين لبنان وإسرائيل على تنفيذ منطقتين تجريبيتين تشملان الانسحاب الإسرائيلي ونشر القوات المسلحة اللبنانية ونزع سلاح الجماعات المسلحة غير الحكومي
هيئة البث الإسرائيلية: اللبنانيون سيتمكنون من العودة إلى منطقتين تجريبيتين
نتنياهو: سنسمح للجيش اللبناني بالانتشار والسيطرة على مناطق معينة بالجنوب
السفيرة اللبنانية في واشنطن ندى معوض: باسم الرئيسين عون وسلام نشكر الرئيس ترامب والتوقيع اليوم هو خطوة أولى لاستعادة السيادة اللبنانية
وزير الخارجية الأميركية ماركو روبيو: الشعب اللبناني يستحق العيش بأمن وسلام
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
تحميل تطبيق الـ"سياسة"
تواصل إجتماعي
الـ"سياسة"
Contact us on [email protected]Copyright 2026 © - Elsiyasa